U3F1ZWV6ZTE4MDYzOTQ3ODE2MjMzX0ZyZWUxMTM5NjMwMDI4NzQ2NA==

برنامج 2ndLine مهكر برنامج رقم امريكي وهمي



برنامج 2ndLine مهكر برنامج رقم امريكي وهمي







الرقم الإضافي الظاهري - رقم أمريكي افتراضي لتنشيط التطبيق. اجددإصدار من البنامج 2ndLine Second Phone Number (رقم الهاتف الثاني). احصل على رقم افتراضي للولايات المتحدة وكندا مع خيار الاتصال وإرسال الرسائل النصية. نسخة مميزة بدون إعلانات مدفوعة مجان للنسخة Hack


2ndline



لقد أصبح عالم الجوالات الذكية عالمًا كبيرًا ، وأصبح مشغلو الجوالات المحمولة أكبر بكثير من أي وقت مضى. مع ظهور المتصفح ، كان هناك نقاش حول الأرقام الافتراضية التي تحتوي على بعض ميزات بطاقة SIM العادية. تطبيق 2ndLine US Phone Number هو أداة برنلمج يمكنها بسهولة الحصول على أرقام افتراضية أمريكية وكندية. منشئ هذا البرنامج هو منشئ التطبيق TextNow الشهير الذي سمح للمستخدمين بالحصول على ارقم افتراضي مجاني. يوفر هذا البرنامج أيضًا هذا ، لكن أيدي المستخدم ستكون أكثر انفتاحًا. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك الاتصال والدردشة مع أصدقائك بسهولة مثل رقم جوال عادي. ستتمكن أيضًا من إرسال رسائل SMS بالإضافة إلى إرسال واستقبال الصوروالفديو.

صور عن التطبيق


يتميز 2ndline apk برقم أمريكي وهمي:



أداة عملية جدا
لي الحصول على رقم افتراضي امريكي
الأرقام الافتراضية الولايات المتحدة وكندا
القدرة على تحديد الرقم المطلوب
القدرة على الاتصال والتحدث
القدرة على إرسال واستقبال الرسائل القصيرة والصور
واجهة بسيطة جدا وسهلة
ضبط نغمات التنبيه للمكالمات
عرض رقم اتصال الناس
القدرة على إنشاء جهات اتصال
تغيير خلفية التطبيق
وغيرها من الميزات اكتشفها في نفسك
تنزيل تطبيق2ndLine hacker لتفعيل رقم أمريكي وهمي لتفعيل جميع الواتساب - Facebook-
كما قلنا ، فإن 2ndLine Second Phone Number هي أداة مفيدة للغاية تسمح لك بالحصول على ارقام افتراضي. باستخدام هذا البرنامج، يمكنك الاتصال بسهولة وإرسال الرسائل النصية إلى جهات الاتصال التي تريدها. ستتمكن أيضًا من تبادل أنواع مختلفة من الصور والرموز التعبيرية. يمكنك اختيار الرقم الذي تريده ويمكنك بسهولة ضبط نغمة البرنامج لإعلامك عند تلقي مكالمة أو رسالة نصية قصيرة. سيكون كل استخداماتك البنامج عبرالنت ولن تكون هناك حاجة إلى بطاقة SIM.




 
👇👇لتحميل برنامج 2ndLine👇👇 


هذا كل شيئ حول تطبيق رقم وهمي , لمستخدمين هواتف الاندرود استعمل الرقم للافادة .

شكرن لزيارتكم لمدونه المبرمج اليمني










تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق