U3F1ZWV6ZTE4MDYzOTQ3ODE2MjMzX0ZyZWUxMTM5NjMwMDI4NzQ2NA==

لعبة ميني ميليشيا مهكرة Mini militia

هذه هي أفضل لعبة إطلاق نار ثنائية الأبعاد ، عليك أن تقاتل 6 لاعبين وتربح اللعبة بأعلى معدل قتل. ما عليك سوى التقاط البندقية الطوعية واطلاق النار على العدو ، تتيح لك لعبة الرماية ثنائية الأبعاد متعددة اللاعبين هذه تجربة شعور الأدرينالين الذي يمر عبر الجسم بالكامل.


كما نعلم جميعًا ، فإن لعبة Mini Militia لها بعض القيود ، مثل الذخيرة المحدودة والبنادق النادرة والنيترو المحدودة ، مما يجعل من الصعب اللعب. لكن اليوم ، ستحصل على صحة غير محدودة ، نيترو غير محدود ، ذخيرة غير محدودة ، وأسلحة نادرة ، مما يجعلك إله ميليشيا صغير.

وصف لعبة Mini Militia
Mini Militia Hacked هي نسخة معدلة من Mini Militia الرسمية. باستخدام modia mod apk ، يمكنك فتح أي ميزات مدفوعة مثل البنادق النادرة والملحمة ، والأزياء الرمزية المذهلة ، والحالة الصحية غير المحدودة ، ولا حاجة لإعادة التحميل والعديد من الميزات المجانية الأخرى.
فيما يلي بعض الميزات التي يمكنك الحصول عليها باستخدام Mini defense Force Hacked Apk.

تصبح غير قابلة للتدمير مع صحة غير محدودة
سافر بقدر ما تريد مع Unlimited Nitro
افتح جميع الأسلحة
احصل على المزيد من نقاط المعركة بسرعة
الذخيرة غير محدود
حرية الوصول إلى البنادق النادرة مثل قاذفة القنابل اليدوية
تصبح غير مرئية مع تعديل غير مرئي
تحتوي Mini Militia على عدد كبير من الأسلحة الفريدة ، مثل TEC-9 و UZI و TAVOR وما إلى ذلك ، ومع ذلك ، فإن وظائفها محدودة ، مما يعني أنه إذا كنت ترغب في تحسين وظائف أي مسدس معين ، فيجب عليك شراء بعض الأسلحة المبتكرة منتجات.

هناك ثلاثة أنواع من المباني ، وهي Strike Crate ، و Campaign Crate ، و Black OP Creat ، والتي يبلغ سعرها أربعين قطعة نقدية ، ومائة وثلاثين قطعة نقدية ، وثلاثمائة نقدي على التوالي. تحتوي جميع العناصر على بعض العناصر النادرة والملحمية ، مثل AR-15 Machine Gun و XM8 ، بالإضافة إلى بعض الملابس النادرة. ولكن مع Mini Defense Force Mod Apk 2020 ، ستحصل عليه مجانًا.

تنزيل ميني ميليشيا مهكرة Mini militia


كما ذكرت من قبل ، هناك العديد من تعديلات الميليشيات الصغيرة في السوق ، مثل اختراق الجدار ، والذخيرة غير المحدودة ، والنترات التي لا نهاية لها ، وما إلى ذلك. إذا كنت تبحث عن بعض تعديلات الميليشيات الصغيرة المخضرمة ، فيمكنك تنزيلها بسهولة من هنا. إذا كنت تعتقد أنه فاتني أي إصدار Mod ، فيمكنك نشر تعليق. سأضيفه بالتأكيد إلى قائمتنا.

القوات المسلحة الصغيرة Mega Mod Apk مخصصة لأولئك الذين يريدون تفكيك الميليشيات الصغيرة تمامًا. سوف تحصل على عدد غير محدود من الذخيرة والقنابل اليدوية والصحة والنيترو. في الأساس ، ولكن هنا ستلاحظ بعض التغييرات الطفيفة ، مثل لون الدخان ، وتصميم الواجهة ، وما إلى ذلك.

أحد أفضل الأشياء في Mega mod هو أنك تحصل على ميزة "one kill". لذلك ، قد تكون لديكم شكوك حول معناه الحقيقي؟ في لعبة قتل طلقة واحدة ، يمكنك قتل العدو بإطلاق النار على العدو. كما نعلم ، إذا كان بإمكان أي سلاح إرسال إشارة مثل المسدس ، فسوف يستغرق الأمر حوالي 5-6 دقائق لإسقاط العدو.

اهم مميزات اللعبة
الذخيرة غير محدود

وظائف الذخيرة غير المحدودة شائعة في جميع تعديلات الميليشيات الصغيرة. كما نعلم جميعًا ، لا يمكننا الحصول إلا على عدد معين من الرصاصات في بندقية مثل. في المجلة ، يمكن أن يكون لدينا 6 رصاصات فقط ، في حين أن بندقية تافور لا يمكن أن تحتوي إلا على أربعين رصاصة في المجلة.
نعم ، أعلم أنه يمكننا ترقيته ، لكننا بحاجة إلى إنشاء منتجات مدفوعة. ستجعل وظيفة الذخيرة غير المحدودة هذه إطلاق النار سلسًا للغاية ، ولا داعي للقلق بشأن عدد الرصاصات في معركة شرسة.

نيترو غير محدود
اشتكى جميع رجال الميليشيات الصغار تقريبًا من jetpack nitro. النيترو الذي يوفره مطور الميليشيات الصغير محدود للغاية ، ووقت الرحلة الذي يزيد عن 10-15 ثانية غير كافٍ.

عندما تتوقف عن استخدام nitro ، سيحصل nitro على عبوة جديدة ، لكن الأمر سيستغرق بعض الوقت للتعافي. هذا هو السبب في أننا أضفنا وظائف nitro غير المحدودة. الآن ، يمكننا الاحتفاظ بالعديد من العوامات حسب الحاجة دون القلق بشأن انخفاض استهلاك وقود الطائرات.

افتتح في المئة محنك

لذلك ، إذا كنت لاعبًا شابًا في الميليشيا ، مثل Doodle navy 2 بدون أي تعديل ، فأنت بحاجة إلى إنفاق الكثير من نقاط المعركة لفتح العناصر الاحترافية مثل البنادق المزدوجة والأزياء النادرة والملحمية. ولكن في Doodle Army 2 mod apk ، ستحصل على جميع ميزات التعبئة الاحترافية مجانًا. الآن استخدم هذه الحزمة لتصبح لاعب ميليشيا مبتدئ محترف.

البنادق النادرة والملحمية

هناك أنواع عديدة من بنادق الميليشيا الصغيرة ، تتراوح من المسدسات إلى الملحمة. هناك 18 بندقية في الميليشيا الصغيرة ، لكل منها مزايا وعيوب ، تمامًا كما تمر مدافع EMP عبر الجدران ، ومسدسات الليزر لديها معدل إطلاق نار مستمر ، وغير ذلك الكثير. لا يمكن فتح بعض البنادق الملحمية النادرة إلا من خلال الابتكار. ولكن في لعبة apk هذه للميليشيا الصغيرة ، يتم فتح كل هذه الأسلحة الملحمية النادرة.

جميع الخرائط مقفلة

لعب أي لعبة معركة على الخريطة أمر شاق للغاية. هذا هو سبب قيام مطور Small Militia بإضافة أكثر من 20 خريطة ، والتي لا يمكن فتحها إلا عندما تصل إلى مستوى معين.

لكن الأمر يتطلب الكثير من الوقت والجهد للوصول إلى هذا المستوى. أنا حاليًا في المستوى 10 ولا يوجد سوى 10 خرائط غير مقفلة. ومع ذلك ، في أحدث إصدار من Hacked Mini Militia ، يمكنك فتح جميع الخرائط. هذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى مستويات وخرائط إلغاء القفل دون انتظار. فقط قم بتثبيت هذا الوضع ويمكنك بدء اللعبة.
🔻🔻 تحميل العبه🔻🔻
لعبة ميني ميليشيا مهكرة Mini militia



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق